TikTok‏ APK
com.zhiliaoapp.musically
28.9.3
163.96 MB
+4.4
2022-11-06

 نتعمق في هذا المقال حول كل الإعدادات التي تتواجد على تطبيق TikTok ونتعمق كذلك في المكونات التي تسمح لنا من ممارسة كل الأنشطة التي عليه سوف نستعرض كل هذا في تلك الأجزاء التي تتواجد عليه، لهذا ستجد المواضيع الكثيرة التي تتحدث عن تلك المنصة ولكن لن تجد هذا التكامل المتواجد لدينا في الشرح وفي وضع المعلومة في المكان المناسب لها فنحن سنقوم من وضع النقاط التي تجعلنا نقوم من إنشاء حسابات هنا ومن الصناعة ومن عمل فيديو جيد، إذا كنت تعتقد انه لديك كل الأشياء التي تجعلك تستمتع بحياتك عليك التفكير من جديد حيث أن بعض ظهور برنامج تيك توك إلى النور أختلف هذا الأمر كثيرًا فهو يوفر كل التقنية التي تجعلنا نستمتع بالوقت مع الربح مع المشاركة ومع المحادثة وسيكون لدينا كل التخطيط وكل الإعدادات التي تتوفر به لكي نمرح ولكي نعمل على إضافة المزيد من المكونات إلى كل الجوانب في حياتنا، هنا سوف تقوم بكل ما تحب مع تواجد لك التخصيصات المثالية عليه بجوانب هائلة ومدهشة سوف نتعرف عليها.


مقدمة عن تطبيق تيك توك | TikTok

أدوات التحكم الكثيرة في تطبيق تيك توك تفرض علينا من شرح لكم كل الجوانب التي به حيث أنه يمتلك الصفحة الرئيسية التي تحتوي على الأدوات وعلى المواصفات الهائلة وكل واحدة لها القسام الفرعية التي تضم المزيد من الإمكانيات وهنا يجب التعرف على كل هذا لكي تستخدم ما بها بشكل صحيح ولكي نضع المحتويات التي ترغب بها بطريقة مثالية وفعالة ولا يكون هناك الأخطاء، أنت سوف تجمع الأموال بشكل سريع في أوقات قصيرة حيث أنه يعمل على توفير لنا المزيد من المتعة والمزيد من التحسينات التي بها يمكن تصميم الفيديو بطريقة مثالية على برنامج TikTok أو يمكن من الجلب للبعض من المقاطع التي تم التكوين لها وتم الإنشاء في السابق على الجهاز لديك وعلى البرامج المنفصلة التي يتم التحميل لها عبر جوجل بلاي وغيره من المتاجر لديك التي بها الموارد العديدة والتي تسمح لك من قصع الأجزاء ومن تركيب أجزاء مختلفة مع الإعدادات المتاحة في أن يضع أصوات في كل مرة متنوعة وهناك التأثيرات التي تجعلك تصنع الافلام القصيرة وتصنع المحتوى الذي يكون عليه الاحترافية وعليك الخدع البصرية، وإذا كان ما تقدم جيد وبه تلك الأشياء التي يهتم بها الأشخاص ويهتم بها كل المستخدمين سوف يقومون من تقديم الدعم والهدايا لك ومخن وضع التعليقات الإيجابية ويجب أن تستمر في تقديم موهبتك بالشكل اللائق والاستعمال له في كل ما هو مفيد لخدمة غيرك من الأشخاص، حيث على برنامج تيك توك يمكن تقديم البث المباشر لتلك الدروس التعليمية أو تقديم الشرح وتالنصح للبعض من أمور الحياة وزهنا سيكون لك الشكل المناسب وزلك التخصيصات على كل العلميات التي تود القيامة بها، أجمل ما يميز هنا تطبيق TikTok هي تلك المكتبة التي تتتعلق به وتكون كبيرة وبها المساحات المتنوعة من أنواع الإضافات.


النقاط الأساسية التي تتواجد في تيك توك | TikTok

  • هناك البعض من النقاط الأساسية التي تتواجد على تطبيق TikTok وهي التي تشمل الاستخدام له وتلك الأنواع من الفيديوهات التي تتواجد وكيفية الصناعة لها حيث أنه عليك من معرفة ما هي الأنواع التي تتواجد عليه ويمكن القيام بها والمونتاج عليها لكي تصبح جميلة وجيدة ومناسبة لذلك تابع هذا الجزء من شرح برنامج تيك توك.
  • هناك اول خيار متواجد على تطبيق تيك توك وهو دويتو الثنائيات وهذا يعتبر من أهم الأجزاء عليه حيث هناك العديد من المستخدمين يقومون بشر البعض من المقاطع التي يقومون بتقديم البعض من الإشارات والمواهب، لهذا الشخص في الجهة المقابلة يمكن أخذ تلك المقاطع ومن ثم الدمج عليها وإعادة النشر والتوصير لكي تكون متشابهة معها وهكذا يتم عمل الثنائيات على برنامج Tik Tok، فهو يعتمد على إعادة المزج بين الصور والمقاطع الصوتية وبين المقطع نفسه المتاح.
  • الجزء الثاني هنا المتواجد على تطبيق TikTok هو الذي يخص المواقف المحرجة التي انتشرت في الفترة الماضية وهي التي يتواجد عليها الشخص يقوم بالبعض من الحركات المضحكة أثناء القيام بالرقص على أحد المقاطع الصوتية أو تقديم تلك العروض الكوميدية الجيدة والتي يمكن الاستخدام لها في الأنواع السابقة الزوجية والثنائية.
  • الجزء الثالث المتواجد في برنامج تيك توك وهو التحديات وغالبًا على المنصة هنا يتم وضع كافة التحديات من قبل الإدارة نفسها المتحكمة في برنامج TikTok حيث أنه يتواجد في المقطع الشخص الذي يقوم بتنفيذ البعض من المهارات وهنا يكون التنافس حيث يقوم الشخص من تصوير نفسه وهو يقوم بتنفيذ نفس الشكل ونفس تلك المهارة والمهمة، ولهذا في تطبيق تيك توك يمكن أنت كذلك إنشاء التحدي مع الأصدقاء ورؤية من منكم يقوم بها بالشكل الصحيح والمناسب.

معلومات عن تيك توك | TikTok

  • في السابق كان هناك يتواجد تطبيق Musical.ly وكان يشبه بشكل كبير برنامج تيك توك حيث كانت نفس المحتويات متواجدة ونفس التصنيفات والعمل عليه ولكن بعد ذلك قامت شركة ByteDance من شراء هذا الموقع وكان هذا في عام 2017 وتلك الشركة تتبع منصة TikTok وبعد الشراء لها تم التطوير وتم وضع عليها المزيد من التكنولوجيا لكي تظهر في هذا الشكل عام 2019 ومنذ ذلك الوقت وهي تعمل على التحسين فيما يتعلق بها، وفي العام الماضي تطبيق تيك توك انتشر بشكل كبير وأصبح له الشعبية الجارفة بين مستخدمي العالم فهو يساعدهم على إنشاء المحتوى المميز.
  • في هذا الوقت الذي نتواجد به سوف تتمكن من تحميل النسخة من تطبيق TikTok بهذا الشكل الرائع الأخير الذي سيتم التصميم له من قبل المطورين حيث تم العمل على التحسين في الأعمال عليه في التسجيل.
  • الآن داخل برنامج تيك توك يمكن من تصفح ومشاهدة تلك الفيديوهات التي تم النشر لها وتم الصنع من قبل الأعضاء وهذا يكون بدون التسجيل عبر فتح الواجهة والتمرير بين جميع العناصر التي تتواجد به.
  • لكن لكي تقوم من تحميل العناصر والاحتفاظ بها على الجهاز لديك عليك من التسجيل داخل برنامج TikTok وهنا يكون ذلك عبر الصفحة الرئيسية وإيجاد كلمة تسجيل الدخول واتباع جميع تلك المراحل والخطوات التالية.
  • يتوفر للجميع المميزات التي تناسب عمليات وضع الحسابات حيث لا يتواجد التعقيد عليها ويتواجد اللغة العربية التي يمكن التبديل لها والاستخدام في تلك الخطوة لكي نتعرف على كل السياسات المتبعة في تطبيق تيك توك ولهذا سوف يكون لك القدرة على الإدخال عبر حساب الفيسبوك الشخصي.
  • إذا أردت أن تحصل على حساب مميز على تطبيق TikTok ويكون به جميع إجراءات الحماية التي ترغب بها عليك هنا ملء كافة المعلومات عليه حيث سيظهر لك الصفحة التي بها كلمة السر وبها رقم الهاتف وعليك من كتابة الاسم وبهذا وبعد إكتمال كل تلك البيانات سيتم التسجيل وإرسال لك رسالة خاصة على الرقم لكي يكون تم التفعيل وتم التشغيل لتواصل ما تود القيام به عليه في برنامج تيك توك.

الاختيار بين عام وخاص على تيك توك | TikTok

  • إذا كانت مستخدم داخل منصة تيك توك يمكن وضع القيود على الحساب لديك والاختيار هنا بين أن يكون عام وأن يكون خاص لحفظ المزيد من الخصوصية على حسابك.
  • إذا كان الملف هنا خاص على برنامج TikTok سوف يكون للأعضاء فقط الذي يقوم بالموافقة عليهم متابعتك ومن هنا سوف يكون لهم حق مشاركة المقاطع التي تخصك ورؤية السيرة الذاتية مع التعليق على كل المنشورات لديك وعلى كل المحتويات التي تضعها الإعجاب بك مع التواصل معك عبر المحادثات النصية، كذلك سيكون لهم الحق في رؤية اللايف والبث المباشر مع وضع كل الردود عليها وتحميل تلك المقاطع أيضًا في تطبيق تيك توك والآن يتمكن أي مستخدم لم توافق عليك من إنشاء المقاطع المشتركة معك ولا رؤية كل ما تقوم به.
  • أما الحساب العام هنا على تطبيق TikTok سوف يكون للجميع هنا من البحث عنك الدخول على صفحتك والمتابعة لكل ما يتم النشر له والتعليق والتنزيل لما لديك والاتصال بك عبر جميع المكالمات والدخول على البث، وبهذا سوف يتاح لهم الاطلاع على السيرة وعلى المعلومات التي تضعها بدون أن يكون هناك القيود.
  • لكن تطبيق تيك توك يتواجد عليه تلك الإعدادات الكبيرة المتوفرة وسواء كان هذا الملف عام أو إذا كان مغلق خاص يمكن التعديل والتقييد لكافة العناصر هنا بالنسبة للجمهور مع قفل المحادثات للجميع ولكي تعمل على تعديل تلك الأشياء في برنامج تيك توك يجب التوجه إلى صفحتي، بعدها ستجد النقاط الجانبية التي تكون في الركن الأيسر عليه وبعدها هناك الخصوصية ومن ثم سيكون لك تشغيل تقنية حساب خاص أو عام على برنامج TikTok وهنا يمكن التحرير كما تشاء.

المواصفات على تيك توك | TikTok

  • المواصفات هنا تكمن في إنشاء مقطع على تطبيق TikTok بطريقة مميزة وسهلة فهو يضمن لك تلك الأشياء عبر الضغط على الزائد الذي يكون في الرئيسية وهنا سيتم التحميل لك على الكاميرا التي تجعلك تختار بين الأمامية مع القدرة على وضع الكاميرا الخلفية، وتلك ستجد عليها الخيارات الذي يكون هل تريد التسجيل أم وضع وتشغيل البث المباشر وعند التسجيل عليك تحديد هنا نوع المقطع وتحديد عدد الثواني حيث يتواجد 15 ثانية ومن ثم هنا 60 ثانية عليه.
  • بعدها يمكن التصوير في برنامج تيك توك باستخدام الضغط المطول على الزر الأحمر الذي به أو يمكن ترك الهاتف من يدك وجعله يقوم بإلتقاط وتسجيل كل ما تقوم به بطريقة تلقائية باستعمال هذا المؤقت المتواجد وهنا سوف يقوم بالعد التنازلي عليها وبعد الضغط ب 3 ثواني في برنامج TikTok.
  • بعد البدء سيكون هناك الوقت المحدد لكي تقوم من الرقص أو الغناء أو الشرح أو تقديم تلك العروض التي تحبها وترغب بها على تطبيق تيك توك المثالي.
  • هناك التأثيرات التي تتواجد على تطبيق TikTok وتلك يمكن التعيين لها ويمكن وضعها قبل البداية ولكن هناك البعض المتاح لك من التفعيل له بعد الانتهاء من إلتقاط ما تشاء وتلك تكون ضمن الفلاتر مع مرشحات جذابة وتعمل على تغيير لون الخلفية ووضع فلاتر الوجهة التي بها مستحضرات التجميل، ويقوم برنامج تيك توك من تحسين البشرة وإزالة كل ما بها من أشياء غير جدية لتكون الصورة نقية وجاهزة للنشر.
  • لديك في تطبيق تيك توك على الإيقاف المؤقت به لكي تعمل على تغيير الوضعيات وعلى تغيير اللبس ومن ثم سيكون جاهز لكي تستكمل عليه ما التخصيص في التركيب وفي الحركات لتبدو واقعية مع كل الأشياء الجذابة عليه.
  • تستطيع في تطبيق TikTok من وضع التأثيرات الصوتية عليه وهذه زيتواجد منها المكتبة الداخلية أو يمكن جلب ذلك عبر هاتفك من الملفات التي تمتلكها.
تحميل
Variant Require Size
28.9.3 APK
2022-11-06
+4.4 163.96 MB
28.9.3 Google Play
2022-11-06
+4.4 163.96 MB
التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال