Microphone Block Free -Anti malware & Anti spyware‏ APK
com.bettertomorrowapps.microphoneblockfree
1.42
2.83 MB
+4.0
2022-03-28

نبذة عن تطبيق مضاد الفيروسات Microphone Block Free -Anti malware & Anti spyware‏

هو برنامج مكافحة برامج التجسس التي توجد على الهاتف حيث يعمل على فحص هاتفك في كل مرة تطلب منه ذلك وايضا بشكل اوتوماتيك حيث يعمل على التعرف على كافة البرامج والتطبيقات التي تتجسس على هاتفك والعمل على وقفها من فعل ذلك كما انه يعمل ضد الفيروسات ويعمل ايضا على الحد منها، ويعتبر هذا البرنامج هو واحد من اهم برامج مكافحة الفيروسات التي سوف تجدها على الانترنت بشكل مميز وايضا يمكنك ان تجد العديد منها وليست بتلك الجودة التي يوفرها تطبيق Microphone Block Free -Anti malware & Anti spyware‏ بشكل مجاني، كما ان البرنامج يعتبر الاهم والذي يساعدك في تظبيط وتعديل جميع اعدادت الهاتف على الشكل الذي تريده حيث ان ذلك اصبح تطبيق مميز بشكل كبير جدا وانه سوف تعمل على فعل كل ما تريد وبالشكل الذي تحبه، البرنامج هو عبارة عن مجموعة من الأدوات التي تساعدك في أن تحد من استخدام البرامج التي تتجسس عليك وتعمل على سحب البيانات الخاصة بك حيث ان ذلك اصبح المهم بشكل كبير وانه يمكنك من التعامل مع ذلك بشكل كبير وانه من خلاله يمكنك الحفاظ على هاتفك.

مميزات تطبيق مضاد الفيروسات Microphone Block Free -Anti malware & Anti spyware‏

  1. هناك العديد من التطبيقات التي تستخدم الميكروفون الخاص بك والتي تسمع عنك كل شيء فأحيانا يجده البعض أمر ممل ان يقوموا بغلق الميكروفون عن جميع التطبيقات يدويا واحد تلو الاخر فهذا الامر يعتبر ممل جدا، ولكن مع هذا البرنامج سوف تتمكن من وقف استخدام المايك عن كل التطبيقات الموجودة بضغطة ور واحدة أو بمعنى اخر بلمسة للشاشة.
  2. يوجد بالبرنامج أداة Spyware Detector والتي تتمكن من كشف كل البرامج التي يوجد بها تجسس حيث ان ذلك الامر يعتبر الاهم والذي يحمي هاتفك بشكل كبير من جميع الملفات والبرامج الضارة كما ان ذلك يعتبر الاكثر تشويقا والذي يحافظ على خصوصيتك بشكل كبير جدا.
  3. تطبيق مضاد الفيروسات Microphone Block Free -Anti malware & Anti spyware‏ تصميمه بسيط وسوف تتمكن من الحصول على قالبين يمكنك التغيير بينهم بشكل كبير وذلك يعتبر الاهم والافضل، حيث ان ذلك ايضا يمكنك من خلاله ان تقوم بتغيير شكل البرنامج لتجد السهولة الممتعة في كل وقت وكذلك سوف تحصل على كل ما تريد.

خصائص تطبيق مضاد الفيروسات Microphone Block Free -Anti malware & Anti spyware‏

هو برنامج يحميك من التجسس والتصنت عليك من خلال البرامج حيث ان هناك أكثر من 14 تطبيقا من التطبيقات المشهورة والتي نستخدمها يوميا بشكل يومي والتي تطلب تسجيل الميكروفون حيث انه يوفر امكانيات اعلى وايضا يعتبر هو الشكل المفضل لدى العديد من الناس ولكن انت لا تفهم ان تلك البرامج تعتبر هي الأخطر والتي تقوم بتسجل كل شيء حتى مكالماتك وفيه سوف تجد ان كل شيء اصبح موجود على الانترنت وذلك بسبب برامج التجسس التي قامت بنشر ذلك دون اخذ تصريحك وبالتالي هذا واحدة من الامور التي لا تعتبر تحترم خصوصية الاشخاص ويعمل تطبيق مضاد الفيروسات Microphone Block Free -Anti malware & Anti spyware‏ على وقفها بشكل قوي وايضا من خلال مميزات وخصائص عديدة يتميز بها البرنامج فهو يساعد الكثير من الاشخاص على الحصول على تجربة انترنت مميزة وبشكل افضل كما انه يوجد به جميع لغات العالم.

تحميل
Variant Require Size
1.42 APK
2022-03-28
+4.0 2.83 MB
1.42 Google Play
2022-03-28
+4.0 2.83 MB
التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال