VPN 360 - Unlimited VPN Proxy APK
co.infinitysoft.vpn360
4.3.0
48.0 MB
+5.0
2022-04-09

نبذة عن تطبيق في بي ان بروكسي VPN 360 - Unlimited VPN Proxy

هناك العديد من المواقع الالكترونية والتطبيقات على الهاتف التي لا يمكنك الولوج اليها او الحصول عليها من خلال تواجدك بمكان ما فعلى سبيل المثال هناك مواقع لا يمكنك الدخول لها ما دمت تعيش في مصر وعلى العكس يتمتع فقط الامريكان او اذا كنت تعيش في امريكا من الولوج لتلك المواقع وعلى غرار ذلك الامر هناك التطبيقات التي لا يمكنك الحصول عليها اذا كنت تقطن في مكان ما وهكذا فتلك هي مشكلة كبيرة لان هناك بعض الاشياء مثل المواقع والبرامج التي يريد الكثير من الناس استخدامها من اماكن اخرى ولكن غير متوفرة فيها حيث ان تلك المشكلة قائمة بشكل كبير على عنوان الاي بي الخاص بهاتفك IP والذي يعلم بمكان وجودك ويخبر الانترنت بذلك في كل مره تتصل بها بالشبكة مما قد يمنعك من الدخول ولكن تم حل تلك المشكلة من خلال توفير تطبيق تغيير الاي بي IP للجهاز معك وهو تطبيق في بي ان بروكسي VPN 360 - Unlimited VPN Proxy حتى تتمكن من تصفح وتنزيل كل شيء تحبه من الانترنت.

مميزات تطبيق في بي ان بروكسي VPN 360 - Unlimited VPN Proxy

  1. هو في بي ان لا محدود ويمكنك الاتصال به بشكل دائم على عكس ذلك الذي يقوم بتحديد كل شيء بالنسبة لك وذا تم الانتهاء من العرض المجاني يطلب منك الاشتراك وفي ذلك الامر سوف تجد ان لذلك اهمية كبيرة جدا وهو انه يعمل على تحقيق كل ما تريد دون طلب منك فلسا واحدا او طلب اي شيء يحتوي على دفع المال.
  2. يتميز ايضا تطبيق في بي ان بروكسي VPN 360 - Unlimited VPN Proxy بوجود جميع السيرفرات العالمية مثل الاتصال بالشبكات وتغيير عنوان IP الخاص بك الى عنوان كندي و امريكي وذلك يوفر لك التجربة الحقيقية وكأنك تتصفح في كندا او امريكا ولك كامل الحقوق للتصفح في مواقعهم وتحميل التطبيقات التي لا تعمل الا في بلادهم.
  3. هو ايضا سهل الاتصال بالفي بي ان او السيرفر وذلك من خلال لمسة واحدة للشاشة وفقط يسبقها اختيار البلد التي تود ان تقوم بتغيير عنوان هاتفك اليها والتصفح من خلالهم.
  4. يعمل على حماية الخصوصية فأثناء القيام بالتصفح من خلال تغيير عنوانك يكمن للناس ان تعرف ماذا تفعل ولكن البرنامج يعمل على اخفاء تلك الاشياء والخصائص بشكل كبير جدا وفيه ايضا ستوفر على نفسك العديد من الامور التي فيها امكانية اكبر.

خصائص تطبيق في بي ان بروكسي VPN 360 - Unlimited VPN Proxy

يعتبر برنامج تغيير الاي بي برنامج سهلا جدا ويتميز بتصميم جميل يساعدك على فهمه بسرعة مما يجعلك تتأكد منه وتثق فيه بالشكل المعتاد كما ان ذلك هو الاهم بالشكل الكبير جدا حيث انه ايضا يعمل على توفير كل شيء اليك والتمتع بتصفح جميع المواقع المفضلة بالنسبة اليك حيث ان لذلك امكانية تعامل افضل ومن خلاله سوف تتمكن من فعل كل ما تريده بنسبة اكبر ومنه ايضا سوف تحصل على الشيء الذي تحبه وتحتاجه وبالفعل ان البرنامج متاح بشكل مجاني ولا يطلب الدفع، كما انه برنامج سريع للغاية يعمل على مساعدتك في تصفح الويب من خلال اخفاء هويتك وذلك الامر الذي يعتبره الناس جيدا بشكل كبير وايضا سوف تتفاعل مع ذلك كما تريد وان تريد ومتي تريد.

تحميل
Variant Require Size
4.3.0 APK
2022-04-09
+5.0 48.0 MB
4.3.0 Google Play
2022-04-09
+5.0 48.0 MB
التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال