Decoration Text Keyboard APK
sami.pro.keyboard.free
v2.2.5
13.03 MB
+4.1
2022-04-09

نبذة عن تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي Decoration Text Keyboard

لوحة المفاتيح المزخرفة التي تحتاجها في يومك بشكل كبير من خلال ارسال الرسائل لكل الاشخاص التي تحبها وبالتالي ستتمكن من كتابة كل الحروف والكلمات المزخرفة والتي لم تكن تستطيع كتابتها بشكل عادي ففي ذلك البرنامج تستطيع ان تتفاعل معه بشكل كبير جدا وايضا منه ستتعامل مع ذلك البرنامج بالشكل الكبير ففي تطبيق كيبورد مزخرفة ستتمتع بكل الحروف ولكن بأشكال مختلفة منها تستطيع ان تحصل على كل ما تحتاجه بالشكل الاكبر وفيه ستجد انه وبإمكانك ان تحصل على كل ما تريده بالشكل المناسب الذي حتما ستحبه، ففيه زخرفة الكتابة او الكتابة بالعربي بالتشكيل فإذا اردت ان تكتب ايات من القرأن بالتشكيل الخاص بها والعادي انه لا يوجد زخرفة ولكن مع هذا التطبيق يعمل على توفير كل الرموز الخاصة بالتشكيل كما انه يوجد لغات اخرى غير العربية والتي تحتوي على زخارف او تشكيلات مثل اللغة الفرنسية والتي تدعمها تلك الكيبورد ايضا فهنا ايضا تستطيع ان تمجد كل ذلك.

مميزات تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي Decoration Text Keyboard

  1. يقوم التطبيق بدعم مختلف التشكيلات التي تحتاجها في الكتابة مثل الايموجيز Emojis كما انها تحتوي على ايموت ايكونز Emoticons اليابانية واكثر من تلاثة انواع في البرنامج للتغيير بينهم حتى لا تمل وتشكل في الكتابة بشكل كبير جدا ومنها تستطيع ان تجد المتعة بالشكل الجيد.
  2. به ما يشبه قاعدة للبيانات حتى تقوم بحفظ السلوك الخاص بك في الكتابة وتساعدك على فهم كل شيء وبذلك ستجد ان مع ذلك متعة خاصة يمكن من خلالها ان تساهم في تسريع الكتابة خاصتك وايضا يمكنك نسخ اي نص او لصق اي منهم بشكل كبير جدا.
  3. يمكن التبديل اثناء الكتابة في شكل حي حيث يمكن لذلك ان تتمكن من البديل بين عشرة انواع من الزخارف التي تمتعك بشكل كبير جدا وهنا تستمتع بالتعامل مع ذلك الامر بشكل مباشر.
  4. تستطيع ايضا الكتابة باللغة الانجليزية المعربة التي تحب ان تتعامل بها وهنا ستجد المتعة التي تحبها وبذلك تستطيع ان تحصل على ذلك، ففيه ايضا ثيمات مختلفة لتغيير شكل الخلفية وهناك عشرة انواع تناسب كل الاذواق والتي تمتعك بالطريقة التي تحبها ومع ذلك ستجد انها المتعة الاكبر.
  5. تستطيعع ايضا من خلال كيبورد Decoration Text Keyboard ان تقوم بتغيير حجم الازرار فهنا بإستطاعتك ان تتميز بشكل مناسب جدا وهو ان تتفاعل مع كل الناس وبالتالي ستحصل على كل ما تريده بشكل مناسب جدا وحتما سيساعك ان ترى كل شيء اذا كنت تعاني من ضعف الرؤية.

خصائص تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي Decoration Text Keyboard

برنامج كيبورد يمكن ان يضيف ميزة الصوت وهو ان تقوم بالحديث مع الكيبورد حتى تكتب لك دون ان تلمس الشاشة بإيدك وفيها توفر الوقت ومع ذلك تستمتع بالحصول على كل ما تريده بشكل مميز وهنا ايضا تستمتع بجلب كل ما هو جيد وان تتفاعل مع التطبيق كأنه صديقك الذي يساعدك على الكتابة بشكل ممتاز وبالتالي هو يدعم كل لغات العالم مع وجود كل الاشكال المزخرفة بكل لغة ويعرض الاقتراحات الكاملة التي تساعد على تسهيل وتسريع كتابتك حتى تتمكن من الانجاز وايضا التحكم في الازرار وجميع الاهتزازات ففي ذلك البرنامج ستجد ان الكتابة معه اصبحت اسهل والتعامل بها ستجد ان كل شيء اصبح جيد وفيه تستطيع ان تحصل على كل ما تريده بشكل افضل من المعتاد.

تحميل
Variant Require Size
v2.2.5 APK
2022-04-09
+4.1 13.03 MB
v2.2.5 Google Play
2022-04-09
+4.1 13.03 MB
التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال