Firefox Browser APK
org.mozilla.firefox
108.1.0
87.39 MB
+5.0
2022-11-06

ابحث كما تريد هنا على متصفح Firefox الغير ربحي الذي يتواجد عليه التقنيات المتطورة والتي تجعلك تقوم بالتصفح المثالي عبر علامات التبويب العديدة وغيرها من الإضافات الجديدة في الأوضاع التي تكون عليه مع التعديل على الواجهة وجعلها كما تشاء من الاختصارات ومن تلك الأيقونات التي تكون عليها حيث هنا يكون لك العلامات المهمة مع الوضعيات المخفية وغيرها من شريط البحث التي تتحكم بها ونقل المكان الخاص بها سواء كان في الهامش أو في المنتصف، الآن يمكن أن تغلق كل المكونات بنقرة واحدة مع حظر جميع الأشياء التي لا تتناسب معك عليه، عبر تلك الأداة يمكن وضع الوظائف وامتلاك جميع الاستخدامات مع إضافات يمكن التركيب لها على الصفحة الرئيسية به، في برنامج فاير فوكس سيكون لك القدرة على الدخول على جميع المواقع مهما كانت دون فرض القيود أو الاشتراك عليك فهو يضمن لك أن تستمر في القراءة وفي الاطلاع على جميع ما تود وهو يوفر لك أحدث وسائل المشاهدات مع تشغيل كل المستندات والدخول على جوجل وعلى محركات بحث متعددة يدعمها بشكل مثالي.

مقدمة عن تطبيق فايرفوكس | Firefox

يمكنك الآن تحديد تلك الطريقة التي تود البحث بها على تطبيق فاير فوكس من حيث كافة العناصر حيث هو يكون سريع في وضع لك ما تشاء وهذا يسهل عليك المهام الكثيرة مع توفير لك نظام مظلم رائع ويعطيك هنا السهولة في التعامل مع شبكة الإنترنت ولديك الآن الخصائص التي تساعدك على التحرير في كل الوظائف والإعدادات عليه، أنت الآن على وشك أن تضع المجموعات وبها جميع الأشياء سالتي تفضلها مع المسح ومع التعديل بكل ما بها ولذلك يتواجد الوضع المظلم ويتواجد ليك أكثر من عنصر خاص مع الإصدارات المتقدمة التي تكون عليه وهي مفيدة من ناحية جميع الأدوات التي تقدمها لك، في برنامج Firefox سوف يمنحك هنا المزيد من الخصوصية مع التزامن في حالة كنت تريد ذلك وهنا يتواجد الأمان حيث السجلات وملفات الارتباط تكون متاحة لكي تتخلص منها مع وضع آمن جيد يمكن التحويل له مع التخصيص عليه من أجل أن يكون لك الإستخدام الأمثل الذي لا يمكن تتبعك عليه ولا تحديد موقعك الشخصي، يعتبر من المتصفحات التي تساعدك على البداية من المكان الذي تم الخروج منه بحيث هنا سوف يكون لك التشغيل في الخلفية والقيام بما تريد من كل المهام على الجهاز، في برنامج فاير فوكس سوف تمتلك الجودة الكبيرة في التفعيل وفي أن تقوم على وضع اختصار لكل ما تشاء، النظام هنا المتبع على تطبيق Firefox يمنحك على حظر جميع الأشياء التي تتعقبك مع حماية كلمات السر التي يتم الإضافلة لها وبهذا سوف تحمي كل الصفحات والتخصيصات التي تقوم بمن الاستعمال لها مع حفظ جميع تسجيلات الدخول بدون أن يكون هناك مشكلة في التسريب لها مثلًا أو عرضها مع طرف ثالث.

الواجهة على فايرفوكس | Firefox

  • في كل مرة على تطبيق Firefox تقوم من فتح لسان جديد سوف يكون لديك البعض من الأقسام والعديد من الأدوات التي تظهر لك ويمكن الاستعمال لها في كل ما تريد.
  • على برنامج فاير فوكس يكون شريط المهام المتواجد وهذا الذي يكون عليه علامة البحث وتلك التي بها يمكن كتابة ما تشاء من الجمل لكي تبحث عنها وكذلك يتواجد لديك نظام كتابة ووضع الروابط وكل هذا يكون عن الطريقة اليدوية حيث لا يتواجد به طريقة البحث باستخدام الصوت، شريط العنوان هذا يكون متوفر داخل برنامج Firefox وهو يساعد على التحريك له بحيث إذا كان المكان الخاص به غير مناسب في الأعلى يمكن من التوجه ومن وضعه في الأسفل أو في المكان الذي تريده.
  • من خلال الثلاث نقاط المتواجدين بجانب هامش البحث على تطبيق فاير فوكس سوف يكون لديك تلك الأيقونات والخيارات الكثيرة التي عبرها سوف تحتفظ بتلك الصفحة في المفضلة أو يمكن نسخ الرابط الخاص بها مع وضعها عبر الإيميل أو تشارك تلك الصفحة مع الأصدقاء بالعديد من الخيارات المتواجدة.
  • هناك الأيقونات كذلك التي تتواجد على تطبيق Firefox وهي التي تجعلك تقوم من فتح المكتبة وتلك تعرض لك أهم ما تم الوضع له في الإشارات المرجعية وكذلك يتواجد خاصية السجل وهذه عبرها ستتعرف على ما قمت بالدخول عليه من روابط ومن صفحات ويكون من السهل اختيار واحدة منها وبعدها سيقوم من تحويلك لها في تبويب جديد على برنامج فاير فوكس.
  • من خلال علامة البيت المتواجدة على برنامج Firefox عندما يتم النقر عليها سوف يتم تحويلك على لاصفحة الرئيسيةب الخاصة التي قمت بالتحديد لها لتكون تلك المتاحة عند فتحة صفحة جديدة وفي الغالب هنا يتم وضع جوجل وبهذا عند النقر على المنزل سيأخذك هذا إليها.

الأدوات التي تتواجد على فايرفوكس | Firefox

  • ستجد على تطبيق فايرفوكس البعض من الأدوات التي تكون بجانب الشرائط التي عليها وتلك تظهر لك في خيارات المتصفح نفسه فهو هنا يضع لك علامة الطابعة في حين كنت تريد من طباعة البعض من المعلومات والمواد التي تتواجد في الصفحة نفسها،ت وبهذا سوف يكون لك القدرة على تحديد نوع الطابعة المتواجدة وعلى اختيار العناصر ومن ثم سوف يكون لك تحديد الوضعية فهناك المواصفات التي تكون على برنامج Firefox المتميزة وهكذا يتم طباعتها لك.
  • علامة العدسة المكبرة التي تتواجد على برنامج فايرفوكس سوف تساعدك على أن تبحث عن تلك الإضافات وعن كل ما تريد في الموقع وبذلك هنا يمكن كتابة أو وضع رقم أو رمز عليها وبعدها سيظهر لك جميع النتائج التي تخصها في المقالة أو في الصفحة فقط.
  • أيضًا يكون هناك علامة التكبير والتصغير التي تتواجد في تطبيق Firefox فهي التي تتيح لنا من تكبير الصفحات بحيث تصلك لرؤية مناسبة مع الرجوع إلى الوضع السابق ومن ثم التصغير لها.
  • بجانب ذلك في تطبيق فايرفوكس سوف تقوم من استخدام خاصية حفظ الصفحة وهنا سيتم وضع لك الملف في المكان الذي تريده حيث لديك خيارات وضعها على هيئة صفحة ويب أو يكون بها ملفات تستطيع من الاستخدام لها في الصور وفي الخلفيات.
  • داخل برنامج Firefox تستطيع الكشف عن جميع الأساليب التي تحتاج لها مع توفير لك كل التقنيات مع الاستخدامات الجيدة والمتميزة التي تكون به وبهذا سوف يجعلك هذا تقوم بالتصفح بالطريقة الحديثة.

المواصفات داخل فايرفوكس | Firefox

  • لديك المزيد من العناصر هنا على تطبيق فايرفوكس والتي بها ستقوم من الحفظ لعلامات التبويب الكثيرة في الإشارات المرجعية وبهذا سوف يكون لك الأماكن التي تحتفظ بها كل ما تريد لعدم الضياع لها ومن ثم يكون لك الخاصية في الرجوع لها وستجدها كما هي حيث هنا الصفحات ستكون محفوظة بحيث انها تتوافر في كل الأوقات لكي تستكمل عليها كل ما تريد مع تلك العناصر المدهشة.
  • بالنسبة لجميع العقبات التي تتواجد على شبكة الإنترنت سوف يتم المنع هنا لها على برنامج Firefox حيث هو يعمل على وضع التقنيه والتشفير الذي يقوم من تخصيص تلك الإعدادات من أجل حماية الحسابات التي تخصك ويمنع الإعلانات المزعجة من الدخول ومن ثم سوف تجد أن المتعقبات التي تنتمي إلى تلك الوسائل الخطيرة والتي عليها الفيروسات والتهديدات لن تكون متواجدة هي أيضًا وبهذا سوف تجد أنه لديك كل الحماية عليه ولن تتعرض هنا للاختراق أو سحب البيانات فهو يحميك ويعطيك التشفير المميز عليها في كل الجوانب وهذا ما يقدمه برنامج فاير فوكس.
  • أيضًا الإضافات التي تتواجد على تطبيق Firefox يكون لديها المزيد من التقنية وعليها البعض من الخصائص التي تعطي التشىيل المثالي وذلك يكون لها متجر على المتصفح وتستطيع من التنزيل لها ومن بالتزامن بينهم أوي مكن من الإدراج عبر المزيد من التطبيقات التي تقوم بالتحميل لها وبهذا يكون برنامج فايرفوكس له المثالية.
  • سوف تقوم في تطبيق فايرفوكس من فتح علامات التبويب المتعددة ويكون لها الترتيب على الهامش وبذلك تلك تساعدك على اختيار الطريقة الأفضل التي تريدها وعلى تحديد المعلومات الصحيحة والمثالية التي تتناسب معك.

استخدام فايرفوكس | Firefox

  • الاستخدام على تطبيق Firefox يكون له العديد من المزايا والفائدة الكبيرة والسابا التي تجعلك تضع هذا المتصفح على جهازك حيث نسبة الحماية عليه تكون دون غيرة وهي كبيرة ومدهشة من ناحية التسجيل على الموقع ومن حفظ كلمات السر وبهذا إذا كان الوضع العادي لا يناسبك يمكن الانتقال على الوضع المخفي والخاص وهذا يكون لها البعض من الاستعمالات عليه، في الوضع الخاص داخل برنامج فايرفوكس سوف تقوم من استعمال البحث المتقدم عليه ولكن هنا يكون الموقع مخفي ولن يظهر بيانات لأي شخص وكذلك هنا التصفح والسجلات التي تخصه يتم التخلص منها ويتم الإزالة بمجرد الخروج ولن يتم حفظها وبذلك يمكن قضاء الوقت الكبير عليه بدون أن يظهر هنا نشاطك أو العمليات والتنزيلات التي قمت بها فهي لا يتم حفظها في السجلات، والوضع هذا متاح لك لكي تعمل على متابعة الدردشات والمحادثات في المنصات الاجتماعية.
  • كذلك يكون على برنامج Firefox الأوضاع في الإضاءة وهي متاحة لنا من أجل التحرير عبر الزر المتنقل المتواجد به وهو يجعلنا من تحويل اللون الأبيض ذلك على وضع مظلم ذات ألوان رمادية داكنة وجيدة وهذا يمتلك المزيد من الأنماط التي تخص الواجهة وتخص الرؤية مع المحافظة على بطارية الموبايل.
  • إذا كان هناك مشكلة حدثت أثناء قيامك بعمليات التصفح على تطبيق Firefox أو تم الخروج بطريقة عشوائية أو أن موارد الإنترنت لم تعد متاح أو تم قفل الهاتف بطريقة خاطئة أثناء الاستخدام سوف يكون لك هنا التقنية التي تستكمل بها من المكان الذي تم التوقف به وبهذا سيكون لك الإنتقال على لاصفحات التي كنت تتعامل معها مباشرةً وهكذا سوف تجد كل الاستكمالات التي ترغب بها.

مميزات فايرفوكس | Firefox

  • يمكنك عبر تطبيق Firefox أن تقوم بتثبيت متصفح رائع وآمن على هاتفك لا يكون عليها المواد الربحية ولا يتواجد به الإعلانات المزعجة مع منع جميع المشاكل ومنع ملفات الاختراق من التواجد ومن سحب البيانات الخاصة بك.
  • في برنامج فايرفوكس سوف يكون لك شرائط كثيرة مع علامات خاصة يمكن بها من فتح الموقع ومن التحميل عليه لجميع الملفات مع إدارة التحميلات هنا التي تساعدك على معرفة التقدم وعلى متابعة جميع التنزيلات.
  • يحتوي برنامج Firefox على علامات حفظ الصفحات وعلى البحث عن المعلومات وكذلك يمكن الطباعة مع تواجد وضعية خاصة لا يتم بها حفظ السجلات.
  • ستتمكن عبر تطبيق فايرفوكس من تشغيل المقاطع وتشغيل الصور في الخلفية وبهذا يعطيك الإماكينة على استعمال المميزات الإضافية على الهاتف ومن ثم سيكون لك التخصيصات الكثيرة في المتصفح بما يتناسب مع سرعة الإنترنت لديك.
تحميل
Variant Require Size
108.1.0 APK
2022-11-06
+5.0 87.39 MB
108.1.0 Google Play
2022-11-06
+5.0 87.39 MB
التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال